الاثنين، 25 يناير 2016

هتلر وبداياته

هتلر وبداياته والبحث فى عالم المجهول



 دخوله العالم السرى وبحثه عن تابوت العهد


ملخص بسيط فى 20 نقطه


1- رسام فاشل ولد فى النمسا اسمه ادولف هتلر

2- كان ديتريش ايكارت هو معلم هتلر

3- ديتريش ايكارت احد مسئولى حزب العمال الالمانى الذى سمي لاحقا بالحزب النازى

4- وجد ايكارت فى هتلر انه العميل الذى كان ينتظره وكان يصف هتلر بأنه ابن التنويريه

5- اشترك ايكارت وهتلر فى ايمان كلاهما بالعقائد الخرافيه والاساطير

6- قبل الحرب العالميه الاولى كان هتلر مجرد رسام مُعدم فقيرفكان يسكن فى المكتبات ومخازن الكتب القديمه

7- من خلال تلك المخازن القديمه بدأ فى قراءة كتب معينه فى مجالات معينه مثل :الاوكلتيه : وهى عقيده تسخير الكائنات الخارقه درس التاريخ القديم والديانات الشرقيه درس علم الفلك واليوغا والتنويم المغناطيسي والثيوسوفيه ( العلم الالهى )

8- استخدام مخدرات الهلوسه يقول احد الكتاب ان هتلر عندما كان يعيش فى احد محلات الكتب قام ايرنست بريزتشه صاحب المحل بكشف اسرار لهتلر تلك الاسرار تتحدث عن الكأس المقدسه التى شرب منها المسيح فى العشاء الاخيروكان صاحب المحل هو من يعطى هتلر عقاقير الهلوسه تطبيقا للاسطوره التى تقول ان الاحدب الشرير يعطى لتلميذه حبوب الاستبصار التى من خلالها يكتشف الكنز المفقود ( حاسس انك بتتفرج على فيلم الفيل الازرق صح ؟! )

9- يقول احد ضباط الكوماندوز ان هتلر اثناء وجوده فى فيينا كان قد اصبح مسكوناً بما يسمى ( الرمح المقدس )

10- الرمح المقدس هو رمح موجود فى متحف هوفبرغ فى النمسا ويقال انه رمح لجندى يونانى اسمه لونجينوس طعن به المسيح ولكن ليس لقتله انما لتخليصه من العذاب

11- ثم يقول ضابط الكوماندوز ان هتلر اصبح لديه هوس ان من يمتلك هذا الرمح سيمتلك هذا العالم ويتحكم فيه و اخذ هتلر يدرس اكثر فى علوم الماورائيات وما وراء الطبيعه والتقرب من المنظمات السريه

12- دكتور اسمه والتر جوهانسون .. كان مقرب من هتلرقال انه شاهد هتلر عندما دخل فيما يشبه الغيبوبه عندما كان فى مكان قرب المكان الموجود فيه الرمح المقدس وكان هتلر يقوم بعمليه تسمى ( التقنيه ) او عملية التواصل مع شىء غير بشرى عبر قنوات اتصال روحيه !!

13- فى احد خطابات هتلراحد الحاضرين من الجمهور لاحظ فعلا ان هتلر يبدو كالانسان الاّلى الذى يتحكم به احدوقال هذا الرجل تعليقا على الخطاب :لقد كان هتلر فقط يتكلم ويتكلم ويتكلم دون توقف .. مثل جهاز تسجيل لا يتوقف لمدة ساعه ونصف .. حتى ظهر عليه التعب الشديد .. ولكنه بمجرد ان انتهى من الكلام .. زالت اثار التعب و ظهر هتلر على الكرسى بصحه جيده وكأنه انتقل من جسد الى جسد فى لحظه !

14- هتلر نفسه قام بالتلميح عن وجود شىء ما غريب بداخله وصرح وقال للعديد من مساعديه : هناك صوتا بداخلى يقودنى وقال ايضا: انا اتبع طريقى بأمان مثل من يمشى اثناء نومه !

15- ما يؤكد توجه هتلر نحو الممارسات الشيطانيه هو اجتماعه بالكاتب ( فون ليست ) وهو كاتب اشتهرت كتاباته بالسحر والشعوذه واحياءه لما يسمى بالنظام السرى لفرسان الهيكل الجدد تلك الجماعه التى كانت تتخذ الصليب المعقوف رمزاً لها .. وبالتالى قام هتلر بإتخاذ الصليب المعقوف رمزاً للحزب النازي .. ومن المعروف ان الصليب المعقوف مرتبط بإله الشمس عند الفراعنه وهو الرمز الذى يتخذه عبدة الشيطان رمزاً لهم !!

16- نعود مره اخرى الى ايكارت الذى تتلمذ هتلر على يده اثناء احتضاره قال ايكارت :اتبعوا هتلر .. انه سيرقص ولكن انا من ضبطت اللحنانا الذى ادخلته الى العقيده السريه واعطيته الوسيله للاتصال بالقوى

17- العقيده السريه التى تحدث عنها ايكارتهو انه خلط بين الصوفيه الشرقيه والخرافات الاوكلتيه والتى تعتقد بتسخير قوى الكائانت الخفيه والتاريخ المخفى

18- حسب هذه العقيده فإنه يوجد زوار للارض غير بشريين يستطيع من يدخل تلك العقيده ان يتصل معهم ويتواصل مع قوتهم

19 - كان هتلر لديه ولع بالبحث فى اثار الحضارات الاخرىوكان يرسل بعثات سريه من علماء الاثار الى كل دول العالم للبحث عن كنوز معينهوكان يبحث عن تابوت العهد تابوت العهد هو المذكور فى القراّن انه يحمل اثار من سيدنا موسى ورد ذكر تابوت العهد في القرآن الكريم وتحديداً في سورة البقرة الآية رقم 248 :"وقال لهم نبيهم إن آية ملكه أن يأتيكم التابوت فيه سكينة من ربكم وبقية مما ترك آل موسى وآل هارون تحمله الملائكة إن في ذلك لآية لكم إن كنتم مؤمنين ".

20- لا احد يعلم ان يوجد تابوت العهد ولكن الجميع يتحدث عن اماكن كثيره ومنها مصرلذلك كانت احد بعثات هتلر للبحث عنه قد جاءت الى مصر لان هتلر يعلم مدى اهمية هذا التابوت وما به من اثار لسيدنا موسى وقصة التابوت ووجوده فى مصر وبحث هتلر عنهقد تفهمونها اكثر من خلال مشاهدة سلسلة افلام انديانا جونز الجزء الاول من السلسله الموجود بعنوان Raiders of the Lost Ark

 تم نقل المعلومات بتصرف وتعديل بسيط من كتاب ( كفاحى ) لهتلر وكذلك كتاب الهيئه الثلاثيه وكل ما ذكر حول العقائد والمعتقدات هو خاص بالموضوع ولا علاقه له بمعتقداتى الشخصيه.





Anti-Illuminati

مواضيع ذات صلة

هتلر وبداياته
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة